الرئيسيةاخبار عربية ودوليةفتح: الليل وائل والاحتلال زائل ولن يبقى إلا شعبنا بالقدس

فتح: الليل وائل والاحتلال زائل ولن يبقى إلا شعبنا بالقدس

مسجد قبة الصخرة في القدس

غزة - هوم نيوز

وجهت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، يوم الثلاثاء، رسالة إلى الأهالي في العاصمة القدس، مشيدة بالمعركة التي يخوضونها في مواجهة الاحتلال والمستوطنين.

وقالت فتح على لسان المتحدث باسمها عاطف أبو سيف : “نوجه التحية لأهلنا في القدس، المرجعيات الدينية والمسيحية وهم يخوضون معركة الوجود والبقاء”.

وخاطب أهالي القدس قائلا إن الليل وائل والاحتلال زائل ولن يبقى سوى شعبنا في عاصمته، مشددة على أن شعبنا سينتصر في القدس، رغم بطش وإجراءات وسياسات دولة الاحتلال.

وأضاف المتحدث باسم فتح أن ما يحدث في القدس لن يثني شعبنا عن استمرار كفاحه حتى يسترد حقوقه كافة.

وأشار إلى أن محاولات تدنيس الحرم القدس وجرائم دولة المستوطنين وما يتعرض له شعبنا في القدس من استيطان ومصادرة وتدمير وبطش “جرائم لا يمكن أن تمر على شعبنا”، منوها إلى أن مقاومة شعبنا للسياسات الإسرائيلية لن تتوقف.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.