منوعات

دكتور فلسطيني يحصد جائزة أفضل دكتوراه في جامعات تركيا

حصد الدكتور الفلسطيني محمد السر، جائزة أفضل شهادة دكتوراه في الجامعات التركية، بحسب المعهد العالمي لهندسة الكهرباء والإلكترونيات في عام 2019.

وأشادت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي بالإنجاز الذي حققه الدكتور محمد السر، لافتا إلى أنه يضاف إلى سلسلة جوائزه المميزة في السنوات الماضية.

وكان السر قد توّج عام 2017 بجائزة أفضل شهادة دكتوراه المقدمة من مؤسسة الشهيد الراحل ياسر عرفات، فيما كان قد حصل على منحة من مؤسسة شقائق النعمان الثقافية.

وفي إطار متصل، وجه وزير التربية والتعليم صبري صيدم، التحية والشكر لكل من يصنعون الفخر والمجد، ويحققون النصر لأوطانهم عبر المعرفة والعلم، مثنيا على ما حققه الدكتور السر.

واعتبر الوزير صيدم أن إنجاز محمد السر، يعكس صورة الفلسطيني، مشددا على أنه يصر على تحقيق النجاح رغم التحديات والصعوبات والعراقيل الإسرائيلية المتلاحقة.

وأكد أن وزارته لن تدخر جهدا من أجل تعزيز التواجد الفلسطيني على الساحة الدولية والإقليمية في مجال الإبداع، مشددا على ضرورة استمرار قطار التميز نحو الأمام ليتجاوز كل العقبات.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button