اخبار عربية ودولية

أريحا: تفاصيل القبض على أشخاص بتهمة سرقة 16 منزلا

كشفت الشرطة الفلسطينية، عن تفاصيل قيامها بالقبض على مجموعة من المواطنين؛ بشبهة سرقة منازل في محافظة أريحا.

وقال لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة في تصريح صحفي تلقت (هوم نيوز) نسخة عنه إنه تم ضبط ثلاثة مواطنين، بشبهة قيامهم بسرقة 16 منزلا قيد الإنشاء في أريحا بالضفة الغربية، وذلك بالتعاون مع المباحث العامة.

ولفت العقيد ارزيقات إلى أن ذلك جرى عقب ورود عدد من الشكاوي للشرطة الفلسطينية في محافظة أريحا، وتمكن المشتبه بهم من سرقة جميع التمديدات والأسلاك الكهربية للمنازل.

وتبلغ قيمة المسروقات التي ضبطت بحوزة السارقين قرابة 150 ألف شيكل إسرائيلي. وفق المتحدث باسم الشرطة، الذي أشار إلى أنه جرى توقيف المتهمين؛ تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة قانونا.

وذكر العقيد لؤي ارزيقات أنه تبين بعد التحقيق مع السارقين جميعا أنهم تصرفوا بالمسروقات وباعوها وصرفوا ثمنها، مؤكدا استمرار التحقيقات في هذا الشأن؛ حتى إعادة الممتلكات والأموال لأصحابها.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button