السلايدرياضة

الزمالك يهاجم الحكام ولجنة المسابقات بسبب مباريات الأهلي وبيراميدز

حمّل إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لجنة المسابقات، مسئولية عدم خوض الأهلي مبارياته في مسابقة الكأس وكذلك لقاء القمة في ذهاب الدوري المصري، منتقدا سياسة رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح.

وقال يوسف في لقاء تابعته وكالة “هوم نيوز” عبر قناة ” mbc مصر” يوم الثلاثاء : “هل يعقل أن بتروجيت وصل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، والأهلي ما زال لم يلعب ضد بيراميدز في دور الستة عشر”، معتبرًا أن المسئولية كاملة تقع على عاتق لجنة المسابقات.

واستنكر يوسف عدم إقامة مباراة الزمالك ضد الأهلي في ذهاب الدوري، مع دخول الفرق كافة بمنافسات الدور الثاني، داعيا لجنة المسابقات لإيجاد حل لهذه المسائل.

وفي سياقٍ متصل، اعتبر أن “الزمالك لم يحسم الدور بعد، إنما ما زال في الملعب، وهناك الكثير من المباريات حتى النهاية”، معبرا عن أمله بان يتمكن ناديه من حسمه خلال الفترة القادمة.

وأضاف : “لا نفكر في الأهلي وتركيزنا فقط في الملعب”، مؤكدا أن الأهلي فريق كبير وأجرى تدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية، مكنته من التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وانتقد عضو إدارة الزمالك حكام مباريات النادي الأهلي، منوها إلى أنهم يواصلون ارتكاب أخطاء مؤثرة وقاتلة، على عكس حكام لقاءات الفريق الأبيض.

وتابع : “الحكام الذين يديرون مباريات الزمالك 10 على 10 ولا يوجد أخطاء، أما الأهلي يكون في أخطاء ومن الطبيعي أن نتحدث”، داعيا إلى بدء تطبيق تقنية “الفار” في الدوري المصري وعمل دورات تدريبية خارجية للحكام.

 

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button