الرئيسيةمنوعاتمشاهدة جميع حلقات مسلسل الاحلام والواقع كاملة ومترجمة

مشاهدة جميع حلقات مسلسل الاحلام والواقع كاملة ومترجمة

مسلسل الاحلام والواقع الحلقة 4 ، فهناك العديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة التي يتطلع إليها محبي المسلسلات التركية على موقع قصة عشق، ومن أبرز هذه المسلسلات التي يحاول الكثير من الناس التعرف عليها كان مسلسل الحلم والواقع.

وانتشر المسلسل الرائع في الساعات القليلة الماضية بعد عرضه، حيث أصبح حديث اللحظة وتواتر تداوله على مواقع التواصل الاجتماع، بدأ هذا المسلسل وبدأ كثير من الناس في البحث عن كيفية مشاهدة الحلقة الأولى منه مترجمة.

فابقوا معنا لكي تشاهدوا الحلقة الرابعة هنا من خلال مقالنا هذا، بحيث سنقدم لكم الحلقة مترجمة، وكافة الحلقات القادمة ان شاء الله  مترجمة فور نزولها.

قصة مسلسل الاحلام والواقع 

يحكي المسلسل عن من سقطوا في الحياة ويسعون دائمًا لتحقيق أحلامهم وما يحدث لهم، والتفرقة بين الخيال والواقع، وكيف للأحلام أن تتحول من مجرد أحلام الى واقع جميل نتمناه.

سيتم بث مسلسل الاحلام والواقع الحلقة 4 على الإنترنت فقط، وهو من إنتاج شركة الإنتاج NG Medya وإخراج Kerem Şakiroglu، والكتاب يسيم سيتاك (أعماله: عصفور الصباح) ويلدا إيروغلو (أعمالها: نساء مرتبكات، خبز أسود، ماوي وحب، أزهار حزينة، غني وفقير).

أبطال المسلسل وفق تكرار الظهور

  • أوزجي جوريل بدور دجلة
  • Ozge Ozder بدور محفوظ
  • يسيم سيرين بوزغلو بدور مليكة
  • ميليسا أصلي باموق بدور سيتيني
  • Ipokha Pusat بدور Gunesh
  • سيركان توتونجو في دور ألاز
نور الدين الوحيدي
اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.