منوعات

الأردنية هدى حمدان تكشف مواصفات شريك حياتها المستقبلي


كشفت الفنانة والإعلامية الأردنية هدى حمدان، عن مواصفات شريك حياتها الذي ترغب في الارتباط به مستقبلا.

وقالت الفنانة حمدان خلال حديثها لبرنامج “في الصميم” عبر قناة “ atv Kuwait” إنها تتمنى أن يكون شريك حياتها المستقبلي ثري ويمتلك مالا كبيرا وشكله مقبولا، مشيرة إلى أن لون بشرته لا يعني لها كثيرًا.

وأضافت أن الثراء أحد مواصفات شريكها المستقبلي، إلى جانب الأخلاق الحميدة والأمان؛ كي تطمئن على حياتها وأبنائها معه، نافية أن تكون إنسانة مغرورة.

ولفتت حمدان إلى وجود منافسة بينها وبين عدد من الإعلاميات الأردنيات، مؤكدة أنهن صديقاتها وتكن لهن كل الاحترام، خاصة زميلتها علا الفارس.

يذكر أن هدى حمدان ممثلة وإعلامية أردنية واعدة،قدمت عددًا من البرامج المميزة، أبرزها “الأسرة العصرية” وأيضا “الصيف والناس”، وكذلك “لينك”، فيما شاركت في مسلسلات “سواها البخت، وبين الأمس واليوم، وذباح غليص، وممنوع الوقوف، وواحد مهم، وحضن الشوك”.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button