منوعات

الممثل أحمد داود يكشف تفاصيل مرضه

كشف الممثل المصري أحمد داود، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي يتعرض لها منذ أيام، وذلك عبر تغريده كتبها في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأوضح الممثل المصري داود أنه يعاني من أوجاع في بطنه، داعيا متابعيه ومحبيه في موقع التواصل الاجتماعي إلى الدعاء له بالشفاء.

وقال أحمد داود : ” الحمد لله، يارب اشفيني واشفي كل مريض يارب”، مضيفا : “عرفت ليه المبطون شهيد، عمري ما تخيلت وجع كده”. في إشارة إلى شعوره بآلام شديدة في بطنه.

ويعتبر أحمد داود أحد الممثلين المصريين الشباب، حيث ولد في 30 يناير من العام 1938، وحصل على شهادة بكالوريوس هندسة، وكانت بدايته من مسرح الجامعة، إذ حصد جوائز عديدة في تلك المرحلة.

وقدم أحمد داود عددا من الأفلام، منها “ولد وبنت، و18 يوم، وقبل زحمة الصيف، وولاد رزق، ويوم للستات، وهيبتا والماء والخضرة والوجه الحسن”، فيما يقوم حاليا بتصوير فيلم ولاد رزق الجزء الثاني برفقة نخبة من الفنانين المصريين.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button