رياضة

الهلال السعودي يبلغ نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

صعد فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، إثر تفوقه على الاتحاد السكندري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور ربع النهائي.

وفاز الهلال على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جرت في استاد جامعة الملك سعود في السعودية، في حين انتهى لقاء الإياب بين الطرفين اليوم الاثنين بالتعادل السلبي، ليصعد الفريق السعودي إلى نصف النهائي.

واستضاف استاد برج العرب في مصر، مباراة الإياب بين الاتحاد السكندري والهلال السعودي، لكنها انتهت سلبية دون أهداف، وشهدت إشهار العديد من البطاقات الصفراء للاعبي الفريقين.

وتأهل فريقا النجم الساحلي التونسي والمريخ السوداني إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، فيما سيتقابلان معا في مباراة ذهاب هذا الدور يوم الأربعاء القادم 27 فبراير 2019، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة 29 مارس المقبل.

وبشأن الطرف الذي سيواجه الهلال السعودي في نصف النهائي، فسيكون الفائز في مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي مساء اليوم الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، علما أن نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) خيمت على لقاء الذهاب بين الطرفين.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button