الرئيسيةاقتصادصحة غزة تعلن إغلاق مطعم شعبي ومخبز قرشلة

صحة غزة تعلن إغلاق مطعم شعبي ومخبز قرشلة

مطعم في غزة

غزة - هوم نيوز

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة – دائرة الطب الوقائي، اليوم الأربعاء، عن إغلاق مطعم شعبي ومخبز قرشلة؛ بسبب عدم التزامهم بالمعايير وشروط النظافة المناسبة.

وذكرت دائرة الطب الوقائي عبر حسابها في (فيسبوك) إن الفرق التفتيشية في محافظة غزة، أجرت صباح اليوم عدة جولات تفتيشية شملت عدة مناطق في مدينة غزة.

وأوضحت الدائرة أن الجولة استهدفت بعض المنشآت الخاصة بإنتاج وبيع المواد الغذائية، منوهة إلى أن “الغالبية العظمى كانت من هذه المنشآت ملتزمة وتعمل على إيصال غذاء سليم لأبناء شعبنا الصامد البطل”

وكشفت عن رصد بعض المنشآت التي تحتاج لعقاب رادع، مبينة أن “إحدى الفرق قامت بإيقاف مطعم للمأكولات الشعبية لعدم توفر النظافة داخله”.

كما قامت فرقة أخرى تتبع للدائرة الفلسطينية بإيقاف مخبز لإنتاج القرشلة وذلك لعدم التزامه بالشروط الصحية المطلوبة منه، لافتة إلى أنه “تم تحويل ملفاتهم للأخوة في مباحث التموين لعمل اللازم”.

ويهتم المواطنون في غزة بما تنشره دائرة الطب الوقائي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أغلقت خلال الفترة الماضية العديد من المخابز ومطاعم الشاورما بسبب عدم التزامها بالمعايير الصحية.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.