اخبار عربية ودوليةالسلايد

واللا: حماس والجهاد الإسلامي يتوجهون نحو زيادة الاحتكاك مع اسرائيل

توقع موقع عبري يوم الخميس، توجه حركتي حماس والجهاد الإسلامي، نحو زيادة الاحتكاك مع الجيش الإسرائيلي على حدود قطاع غزة.

وقال موقع (واللا) العبري إنه “على خلفية تجدد إطلاق البالونات من غزة باتجاه مستوطنات النقب الغربي، ليس من الواضح ما الذي أوصى به رئيس هيئة الأركان الجنرال أفيف كوخافي حول طبيعة رد الجيش الإسرائيلي في المرة القادمة التي يحدث فيها ذلك”.

وأضاف موقع (واللا) أن حماس والجهاد الإسلامي يتوجهون نحو زيادة الاحتكاك.

يأتي ذلك في وقت يستعد المواطنون في قطاع غزة؛ للمشاركة غدا الجمعة في فعاليات الجمعة التاسعة والأربعين من مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار قرب السياج الفاصل.

وشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، مساء أمس الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في المناطق الغربية لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وزعم جيش الاحتلال في بيان صدر عقبها أن القصف جاء بسبب إطلاق بالونات حارقة من غزة، محملا حركة حماس مسئولية كل ما يحدث في القطاع وينطلق منه.

يذكر أن موقع (حدشوت 24) العبري توقع أن ترد المقاومة في غزة على القصف الإسرائيلي الليلة الماضية، لكن ذلك لم يحدث.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button