اخبار عربية ودوليةالسلايد

لجنة الانتخابات تكشف موعد زيارة حنا ناصر إلى غزة

أكدت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية اليوم الثلاثاء، أن موعد زيارة رئيس اللجنة حنا ناصر إلى موسكو لم يتحدد حتى هذه اللحظة.

وقال المتحدث باسم لجنة الانتخابات  فريد طعم الله في حديث إذاعي إن موعد زيارة الدكتور حنا ناصر إلى غزة سيتحدد بعد عودة الفصائل الفلسطينية من العاصمة الروسية موسكو.

وأوضح طعم الله أن هناك لقاءات تجرى بين الفصائل الفلسطينية في موسكو، مضيفا ” سننتظر حين عودتهم وسنعلن عن موعد الزيارة عندما نقوم بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية”.

وأعرب طعم الله عن أمله بأن تجرى زيارة حنا ناصر إلى غزة في أقرب وقت ممكن، وذلك من أجل اللقاء مع الفصائل الفلسطينية في  القطاع.

وتابع طعم الله:” التقينا مع الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية بشكل فردى، ثم عقدنا لقاءً جماعيا مع كل الفصائل ، واسمعتنا لوجهات نظرهم، ونأمل ان نستمع لرأي الفصائل في غزة”.

وأشار طعم الله إلى أن لجنة الانتخابات ستقوم بدعوة كل المؤسسات العاملة في موضوع الانتخابات  والسفارات والقناصل والممثليات المعتمدة في فلسطين بعد تحديد مرسوم بإجراء الانتخابات من قبل الرئيس محمود عباس.

ولفت طعم الله إلى أن لجنة الانتخابات تطلب من هذه المؤسسات والقناصل الرقابة على الانتخابات، وذلك كما ينص القانون الفلسطيني.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button