الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالطيراوي يهاجم حماس ويدعو سكان غزة للخروج إلى الشوارع

الطيراوي يهاجم حماس ويدعو سكان غزة للخروج إلى الشوارع

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي

رام الله - هوم نيوز

دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي، يوم الأربعاء، الاحتلال والانقلابيين من حركة حماس الذين اختطفوا غزة ووجهوا البندقية تجاه أبناء شعبنا الى الرحيل

وقال اللواء الطيراوي في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، إن حركة فتح والقيادة الفلسطينية تتعرض لفرض خطة تحت مسمى صفقة القرن من أمريكا وإسرائيل.

وذكر أن هذه الخطة تشبه إلى حد كبير ما تعرضت له القيادة قبل نحو 4 عقود من محاولات لشق صفوفها وضربها بالمدافع والدبابات من قبل بعض الدول بتآمر أمريكي.

واستهجن الطيراوي هذا التساوق والتشابه بين حركة حماس من جهة التي تقوم باعتقال كوادر فتح في غزة والتنكيل بهم وبين الاحتلال الذي يعتقل المواطنين ويعتدي عليهم في الضفة من جهة ثانية.

ودعا الطيراوي أبناء شعبنا في قطاع غزة إلى التحرك والخروج للشارع للالتفاف حول القيادة الشرعية برئاسة الرئيس محمود عباس رفضا لمشروع حركة حماس والمشروع الأمريكي التصفوي الهادف لتمرير صفقة القرن وإقامة الدولة المؤقتة.

وأكد عضو اللجنة المركزية لفتح على أهمية الحراك الشعبي في الضفة أيضا تأييدا للقيادة والسيد الرئيس في هذه المعركة التي يقودها للحفاظ على الحقوق والثوابت الوطنية لمواجهة المشروع التصفوي لقضيتنا.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.