اخبار عربية ودولية

الزعارير: مصير وارسو الفشل والمؤامرات لن تُسقط الحق

قال فهمي الزعارير رئيس لجنة الفكر والإعلام في المجلس الوطني الفلسطيني، عضو المجلس المركزي، إن مصير مؤتمر وارسو فيما يخص القضية الفلسطينية، مآلها الفشل كباقي المؤامرات والمخططات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد الزعارير في تصريح صحفي أن كل المحاولات للالتفاف على الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني التي كفلها القانون الدولي والحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني لن ترى النور.

وذكر أن الشعب الفلسطيني المكافح لم يستسلم على مدى قرن من الزمن، ولن يستسلم لمخططات الولايات المتحدة الراعي الأول للاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف عضو المجلس المركزي أن الثمن الذي دفعه الشعب الفلسطيني بالتضحيات الكبيرة لا يمكن مبادلتها بحلول مسخه وضعها أعداء شعبنا.

وأوضح أن مسار حل القضية الفلسطينية يمر فقط عبر ممثل الشعب الفلسطيني الوحيد والمتمثل في منظمة التحرير الفلسطينية وقيادته الشرعية.

وشدد على أن محاولات الالتفاف على منظمة التحرير، وفرض حلول تصفوية تخالف القانون الدولي ستلقى مصير مبادرات ومخططات كثيرة سقطت وانتهت.

وتابع الزعارير إن الولايات المتحدة ما زالت تعبث دون مراجعة لحقيقة أن شعبنا لن يقبل بالاستسلام مهما كان الثمن، وان حليفتها إسرائيل المحتلة لأرضنا، لن تعيش بأمن وأمان، ما لم تنهي احتلالها مهما طال الزمن وتعاظمت التضحيات.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button