الرئيسيةاخبار عربية ودوليةقيادي في الديمقراطية: النقطة الأساسية لحوارات موسكو إنهاء الانقسام

قيادي في الديمقراطية: النقطة الأساسية لحوارات موسكو إنهاء الانقسام

الفصائل الفلسطينية في العاصمة الروسية موسكو

غزة - هوم نيوز

قال قيادي بارز في الجبهة الديمقراطية في فلسطين، يوم الاثنين، إن النقطة الأساسية لحوار موسكو بين الفصائل الفلسطينية، هي إنهاء الانقسام الداخلي بين حماس وفتح.

وأضاف معتصم حمادة القيادي في الجبهة الديمقراطية في تصريح صحفي إن الانقسام الداخلي أمام أي تحرك وطني قادم من أجل مواجهة التحالف الإسرائيلي الأمريكي، مشيرا إلى أنه يعكر الأجواء الوطنية.

وذكر حمادة أن الحوار الداخلي فيما يتعلق بالعمل على وقف المشاجرات والمهاترات الإعلامية وتطبيق اتفاق 2011 و2017، متحدثا عن تفاصيل الجلسات القادمة بين الفصائل في موسكو.

وحسب القيادي في الجبهة الديمقراطية، فإن ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي، سيترأس جلسة الحوار يوم الثلاثاء بين الفصائل الفلسطينية، قبل أن يتم عقد مؤتمر صحفي وإصدار بيان ختامي لمجمل الحوارات.

يشار إلى أن الفصائل الفلسطينية اجتمعت في روسيا لكنها لم تتوصل إلى اتفاق بشأن البيان الختامي، حيث تبادلت حركة فتح وحماس والجهاد الإسلامي الاتهامات حول السبب في فشل الحوارات.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.