اخبار عربية ودوليةالسلايد

القانوع: المقاومة لن تسمح لقناصة الاحتلال بالتفرد بمتظاهري غزة

أكدت حركة حماس، يوم الجمعة، أن المقاومة الفلسطينية لن تسمح للاحتلال وقناصته بالتفرد بالمتظاهرين السلميين من الأطفال والشباب شرق قطاع غزة.

وقالت حماس على لسان المتحدث باسمها عبد اللطيف القانوع في لقاءٍ عبر قناة الميادين إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل نتائج أي جريمة يرتكبها بحق المشاركين في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.

وشدد القانوع على أن مسيرات العودة ستبقى مستمرة بكافة أدواتها ووسائلها الشعبية حتى تحقيق كامل أهدافها.

وأشار المتحدث باسم حماس إلى أن الجماهير الفلسطينية تؤكد اليوم على موقفها الوطني، بأن غزة عصية على الانكسار أو الانفصال .

ولفت إلى أن إجراءات وخطوات المحاصرين في غزة “من الاحتلال وأذنابه” لن تنجح في خنقها أو فصلها عن الوطن أو المساومة على الثوابت والحقوق الفلسطينية.

ويشارك الآلاف من المواطنين الفلسطينيين في فعاليات الجمعة السابعة والأربعين من مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار في مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح صحفي بإصابة اثنين من المتظاهرين برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم في مسيرات العودة شرق غزة.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button