اخبار عربية ودولية

موقع عبري يكشف توجيهات قيادة جيش الاحتلال بشأن غزة

كشف موقع عبري، اليوم الاثنين، عن طبيعة توجيهات القيادة السياسية للجيش الإسرائيلي على حدود قطاع غزة.

وقال موقع (واللا) العبري : “لا تزال توجيهات القيادة السياسية للجيش الإسرائيلي باحتواء الأحداث على حدود قطاع غزة، وعدم التصعيد”.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي نفذ أمس الأحد، تدريبات مفاجئة بمشاركة قوات المدفعية والمشاة والجوية والمدرعات؛ لمحاكاة سيناريوهات القتال داخل قطاع غزة.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، عن بدء تدريبات عسكرية في المجلس الإقليمي “أشكول”؛ للاستعداد لسيناريوهات القتال وتسلل مقاومين من قطاع غزة إلى مستوطنات الغلاف.

وجاء ذلك، بعدما كشفت سرايا القدس الذراع المسلح للجهاد الإسلامي في فلسطين، أمس، عن حصولها على صواريخ دقيقة، يمكنها إصابة الهدف بأي موضع سواء كان ثابت أو متحرك أو ربما على مدى بعيد.

وفي سياقٍ متصل، لفتت هيئة مسيرات العودة في قطاع غزة، يوم الاثنين، إلى عزمها تنظيم مليونية في الذكرى السنوية الأولى لاندلاع المسيرات قرب السياج الفاصل مع إسرائيل؛ للمطالبة برفع الحصار وحق العودة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button