الرئيسيةمنوعاتالحلو يكشف تفاصيل التقرير الذي سلمته هيئة التدريب العسكري للرئيس عباس

الحلو يكشف تفاصيل التقرير الذي سلمته هيئة التدريب العسكري للرئيس عباس

رام الله - هوم نيوز

كشف اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري الفلسطيني، اليوم الاثنين، تفاصيل التقرير السنوي الذي سلمته الهيئة للرئيس محمود عباس.

وأكد الحلو في حديث مع تلفزيون فلسطين، أن تقرير هيئة التدريب العسكري الذي سلم إلى الرئيس عباس تضمن  كل الإنجازات  والبرامج التي تمت سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

وقال الحلو إن هيئة التدريب تسير بخطى ثابتة نحو توطين التدريب في فلسطين خلال عام 2020.

وأشار الحلو إلى ان الرئيس عباس يهتم بشكل جيد بكل القضايا والتفاصيل، وكانت أسئلته خلال الاجتماع مهمة جدا بالاعداد وصقل مهارات المدربين بشكل جيد.

وأضاف الحلو: ” شرحنا للرئيس اننا سوف ننجز عملية تأهيل وتطوير المدربين الفلسطينيين، ليس فقط في هيئة التدريب العسكري بل المدربين في كافة الأجهزة الأمنية “.

ولفت الحلو إلى أن الهيئة تستعين بأصدقائنا المانحين والدوليين حسب الاحتياج، مؤكدا أنها تسير بخطى ثابتة في هذا المجال.

وتابع الحلو:” هناك 3 عناصر مهمة للتدريب، البيئة التدريبية ونحن الان بصدد استكمالها وأيضا كل وسائل الشرح والتدريب ستكون متوفرة بالإضافة إلى المدرب وبهذا نستطيع تأدية الدور المطلوب”.

وأوضح الحلو أن عام 2019 سيكون زاخر بكافة أنواع الدورات، لافتا إلى أن  أكثر من 70 – 80 % من هذا التدريب يقوم به مدربون فلسطينيون جاهزون.

ووجه الحلو رسالته للمواطنين قائلا:” نحن مؤسسة امنية فلسطينية هدفها الأساسي توفير الامن والامن للمواطن الفلسطيني، كما  أننا نتقن المواد التي لها علاقة بالقانون وحقوق الانسان”.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.