منوعات

الفنان محمد عادل يكشف أهداف مسلسل أبو العروسة 2

كشف الفنان المصري محمد عادل اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، عن أهداف الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة الذي بدأت قناة (2 dmc) في بث حلقاته قبل بدء العام الجديد 2019 بحوالي أسبوع واحد.

وقال الفنان محمد عادل لقناة (2 dmc) إن مسلسل أبو العروسة يتميز بفكرته التي تعزز أواصر الترابط بين الأسرة الواحدة، مشددًا على مدى الحاجة في هذه المرحلة لمثل هذا الإنتاج الدرامي.

وأوضح أن مسلسل أبو العروسة اجتماعي، ويعيد روح العائلة المصرية القديمة، مشيرًا إلى مشاركة نخبة من الفنانين في أداء الأدوار فيه إلى جانب عدد من الممثلين الشباب والصاعدين إلى السينما المصرية.

وحسب الفنان محمد عادل، فإن الدراما المصرية تفتقد لمسلسلات من نوع أبو العروسة، آملا أن يعود الإنتاج المصري إلى سابق عهده والمساهمة بشكل فعال في تنمية وتطوير الأسرة.

وذكر أن “أبو العروسة” يتضمن عدد من القصص والروايات والصراعات في تفاصيل حلقاته، منها الحُب والتمرد وخلق المشاكل والانتصار، منوها إلى أنه يشبه مسلسل رمضان كريم الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي عام 2018.

يذكر أن مسلسل “أبو العروسة 2” من إنتاج شركة “سكوير ميديا” للإنتاج الفني والإعلامي من خلال المنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة وتأليف هاني كمال.

ويقود بطولة مسلسل “أبو العروسة 2″، الفنان القدير سيد رجب، إلى جانب الفنانين محمود حجازي، ومدحت صالح، ونيرمين الفقي، وسوسن بدر، وولاء الشريف، بالإضافة إلى أحمد عادل “ميدو”.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button