منوعات

مشاهدة مسلسل جبل جونول القلب الحلقة 53 كاملة ومترجمة

تدور أحداث مسلسل جبل القلب حول العديد من الأحداث الشعبية الراقية والمتألقة، مفاوضات مع جميع من بيرك أتان وهولسيم على، واردال جيندوروك وشيبنام ديليغيل وعلي دوشنكالكار ومارت توراك للتسجيل لكاست مسلسل “منطقة جبلية الفؤاد”.

قناة TRT لتقوم بإيضاح المسلسل بجوار كل من منظومة عالم، بارباروس، مولانا، سكن الزبالة تحضيرًا لتقديم حلقات مسلسلة تلفزيونية طموحة مثل Tövbeler Olsun إلى الحشد، تسلمت TRT مشروعًا.

بدأت الفنانة جولسيم علي مسيرتها الفنية منذ وقت قصير، ولكن تمت الإشادة بها على نطاق واسع لدورها الفريد في الدراما التركية، فهي دائمًا تحب اختيار الأدوار بعناية.

اشتهرت الفنانة التركية هولسيم علي منذ تقديم المسلسل التركي الشهير “سيدة القرية”، والذي اشتهرت فيه باسم “الكون”، فهي لديها مهارات فنية جيدة.
زواج الفنانة التركية هولسيم علي

ذكرت الصحف والمجلات التركية أن أحد المعجبين بالفنانة قام بتقديم خاتم زواج لها، فكان يقوم بإرسال هدايا وورد يوميًا أمام منزلها، إلا أنه في آخر مره ترك لها خاتم زواج، ورسالة مكتوب بها “إجمعي اغراضك” تسبب هذا في خوف الفنانة، وطلبت من الشرطة المساعدة.

شاركت الفنانة التركية جولسيم علي في مجموعة من المسلسلات التركية المدبلجة بالعربية،

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button