الرئيسيةالسلايدتركي آل شيخ يعلن موقفه بشأن أزمة محمود الخطيب ومرتضى منصور

تركي آل شيخ يعلن موقفه بشأن أزمة محمود الخطيب ومرتضى منصور

الرياض - هوم نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، عن دعمه لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، في أزمة تعرض الأخير لهجوم شرس من جانب مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “الكابتن الخطيب له وعليه.. نتفق ونختلف.. لكني لا أقبل أبدًا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق”.

وأضاف آل شيخ رئيس نادي بيراميدز المصري سابقا : “أدعمه وأسانده في تلك الحالة، نتفق أو نختلف حول الكرة هذا شأن طبيعي، لكن التعرض لأهله عيب وحرام».

يذكر أن النادي الأهلي المصري تقدم بشكاوى إلى 10 جهات قضائية وحكومية في جمهورية مصر العربية ضد مرتضى منصور بسبب ما وصفه بتطاوله وتجاوزاته في حق النادي ومجلس إدارته الحالي برئاسة محمود الخطيب.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.