اخبار عربية ودوليةالسلايد

الشيخ: اجتماع هام للقيادة الأربعاء وكلمة متلفزة للرئيس عباس

من المقرر أن تعقد القيادة الفلسطينية، اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019، اجتماعا مهما برئاسة الرئيس محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله؛ لمناقشة آخر التطورات المحلية.

وقال الوزير حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح إن القيادة ستعقد اجتماعا هاما اليوم، مشيرًا إلى أن الرئيس عباس سيلقي كلمة سياسية متلفزة خلاله.

وذكر الشيخ في تغريده عبر حسابه الرسمي في (تويتر) أن الرئيس عباس سيتحدث خلال اجتماع القيادة برام الله عن آخر التطورات وتحديدا قرار حكومة الاحتلال قرصنة الأموال الفلسطينية.

يشار إلى أن اللجنة المركزية لحركة فتح، عقدت أمس اجتماعا تشاوريا، دون حضور الرئيس عباس، وأكدت عقب انتهائه رفضها لقرار الحكومة الإسرائيلية الخاص باقتطاع أموال المقاصة.

يذكر أن “الكابينت” الإسرائيلي، أصدر يوم الأحد الماضي، قرارا نهائيا باقتطاع أكثر من نصف مليار شيكل من أموال الضرائب التي تجبيها للسلطة الفلسطينية؛ بداعي أنها تدفع كرواتب لعائلات الشهداء والأسرى والجرحى.

وتعقيبا على ذلك، قال الرئيس عباس خلال استقباله أعضاء من الكونغرس الأمريكي مساء الثلاثاء، إن السلطة الفلسطينية ستدفع كل ما لديها لذوي الشهداء والأسرى والجرحى، موجها تحذيرا من أن السلام في الشرق الأوسط والعالم ينهار.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button