Homeاخبار عربية ودوليةالطيراوي: القيادة الفلسطينية ستبقى السند لأسر الشهداء والأسرى

الطيراوي: القيادة الفلسطينية ستبقى السند لأسر الشهداء والأسرى

توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

طولكرم - هوم نيوز

أكد توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، الليلة، أن القيادة الفلسطينية ستبقى السند لأسر الشهداء والأسرى، مؤكدا على تمسكها بالثوابت الوطنية.

وقال الطيراوي إن القيادة الفلسطينية مُصرة على التمسك بالثوابت الوطنية، ومواجهة المؤامرات، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

جاءت تصريحات الطيراوي على هامش مشاركته في إفطار جماعي نظمته حركة فتح إقليم طولكرم، تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعلى شرف أسر الأسرى والشهداء.

وحضر الطيراوي الإفطار الجماعي الذ جرى في قاعتي ريم البوادي، وجنة لولو في طولكرم، نيابة عن الرئيس عباس، إلى جانب محافظ طولكرم عصام ابو بكر، واعضاء المجلس الثوري تيسير نصر الله ومؤيد شعبان، ووممثلي المؤسسة الامنية والقاضي محمود العبوشي.

كما حضر الإفطار الجماعي، أمين سر اقليم طولكرم حمدان سعيفان، وأعضاء لجنة الاقليم وأسر الشهداء والاسرى، واعضاء اللجان التنظيمية والاطر الحركية ورؤوساء الجامعات وممثلي المؤسسات الرسمية وغير الرسمية وكادر الحركة بالمحافظة.

وفي كلمة له خلال الإفطار، رحب حمدان سعيفان بالحضور، مشددا على حرص القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على صون كرامة أسر الشهداء والاسرى والجرحى.

وتقدم القيادي سعيفان بالشكر الى الرئيس عباس لرعايته هذا الافطار المميز، مثنيا على جهود مفوضية التعبئة والتنظيم وإدارة قاعات سرايا شرين في طولكرم بالضفة الغربية.