الرئيسيةمنوعاتأطباء مستشفى غزة الأوروبي ينقذون يد شاب من البتر

أطباء مستشفى غزة الأوروبي ينقذون يد شاب من البتر

رئيس قسم الأوعية الدموية في مستشفى غزة الأوروبي د. سامي أبو سنيمة

غزة - هوم نيوز

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، يوم الخميس، عن تمكن اطقمها في مستشفى غزة الأوروبي، من إنقاذ أحد المصابين، من بتر يده.

وذكرت الصحة في تصريح صحفي إن شابا وصل إلى المستشفى الأوروبي بعد تعرضه لانفجار، موضحة أنه أدى إلى انفصالها بالكامل وتقطع الأعصاب والعظام والأوعية الدموية.

وأجريت العملية في مستشفى غزة الأوروبي بمساركةالدكتور حاتم عفانة استشاري جراحة العظام، مع سامي ابو سنيمة، وأيضا محمد أبو جامع وجمال أبو هلال.

وفي كلمته، قال الدكتور أبو سنيمة مدير قسم الأوعية الدموية في المشفى إن الطواقم الطبية نجحت في إعادة وصل الأوعية والشرايين والاوردة.

وحسب أبو سنيمة، فقد جرى استدعاء الطواقم الطبية والجراحية فور وصول المصاب إلى مستشفى غزة الأوروبي من أجل إنقاذ حياته.

من جهته، تحدث الطبيب أبو هلال عن تفاصيل العملية الجراحية، قائلا : تم خلال التدخل الجراحي اعادة تثبيت العظام وتوصيل الأوتار للمصاب”.

وأكد نجاح العملية الجراحية، مسيرا إلى أن المريض بحالة جيدة، ويتماثل حاليا للشفاء، في مستشفى غزة الأوروبي.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.