اخبار عربية ودولية

بكيرات يعقب على قرار الاحتلال بشان باب الرحمة

عقب نائب المدير العام لدائرة الأوقاف الاسلامية الشيخ ناجح بكيرات، اليوم الثلاثاء، على قرار الاحتلال الإسرائيلي بإعادة إغلاق باب الرحمة التابع للمسجد الأقصى في مدينة القدس.

وقال بكيرات في تصريح صحفي إن قرار نتنياهو بشأن باب الرحمة في المسجد الاقصى المبارك، يسعى لإعادة الفوضى في المنطقة لارضاء اليميين المتطرف.

وأكد الشيخ بكيرات أن قرار نتنياهو جاء بهدف الدعاية الانتخابية، وإظهار أن المقدسيين لم يحققوا أي نصر بعد فتحهم باب الرحمة.

وأضاف بكيرات أن قرار حكومة الاحتلال باعادة اغلاق مصلى باب الرحمة باطل موضحا وهو محاولة لانهاء وجود الوقف الاسلامي على الأقصى بشكل تام.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلية أعطي أوامر بإعادة إغلاق باب الرحمة التابع للمسجد الأقصى في مدينة القدس، بعد تمكن الفلسطينيين من فتحه يوم الجمعة الماضية لاول مرة منذ 15 عاما.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button