الرئيسيةاخبار عربية ودوليةإلغاء الحراك البحري الخامس والعشرين في غزة بسبب المنخفض الجوي

إلغاء الحراك البحري الخامس والعشرين في غزة بسبب المنخفض الجوي

الحراك البحري في قطاع غزة

غزة - هوم نيوز

قررت هيئة الحراك الوطني الفلسطيني يوم الثلاثاء، إلغاء فعاليات الحراك البحري الخامس والعشرين، الذي كان من المقرر تنظيمه اليوم أقصى الحدود الشمالية في قطاع غزة قرب موقع “زكيم” العسكري.

وقالت هيئة الحراك الوطني في تصريح صحفي أنه تقرر تأجيل المسير البحري الخامس والعشرين؛ نظرا لسوء الأوضاع الجوية المتوقعة اليوم.

يشار إلى أن الهيئة عقدت أمس مؤتمرا صحفيا في ميناء غزة، دعت فيه جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات الحراك البحري شمال قطاع غزة، تحت عنوان “غزة تنتفض على محاصريها”.

ويتأثر طقس فلسطين يوم غد الأربعاء، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، إذ يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة.

وأوضحت الأرصاد أن الطقس يكون غائما جزئيا إلى غائم، باردا إلى شديد البرودة، وماطرا على مختلف المناطق على فترات، فيما تكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، ويتساقط البرد أحيانا فوق بعض المناطق.

وتكون الرياح يوم الأربعاء جنوبية غربية إلى غربية نشة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها إلى 60 كيلو متر في الساعة.

ووفق الأرصاد الفلسطينية، تكون الأجواء الليلة القادمة في الأراضي الفلسطينية غائمة جزئيا وباردة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.