اخبار عربية ودولية

أبو زهري: كلام عباس البذيء ضد حماس يعكس باطنه العفن

شنت حركة حماس، مساء يوم الخميس، هجوما على الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في أعقاب تصريحاته الحادة ضدها خلال زيارته عاطف أبو سيف المتحدث باسم حركة فتح في مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وقال سامي أبو زهري القيادي في حركة حماس عبر حسابه الرسمي في (تويتر) إن “كلام محمود عباس البذيء ضد حماس يعكس باطنه العفن”.

وأضاف أبو زهري أن “هذا الكلام غير مستغرب ممن انلقت على أبو عمار (ياسر عرفات)، وتستر على قتله وحاز على لقب كرازاي فلسطين”.


وكان الرئيس عباس قد هاجم حماس والمقاومة الفلسطينية خلال زيارته أبو سيف، الذي تعرض لاعتداء من قبل مجهولين في قطاع غزة يوم الاثثنين الماضي، الأمر الذي أدى لإصابته بجروح بليغة.

وقال الرئيس عباس إن هذا الاعتداء كشف كزب مقولة “نحن المقاومة” التي يطلقها قادة حماس في قطاع غزة، مشيدا بصمود المواطنين في مواجهة “ظلم حماس” في القطاع.

ووجه التحية إلى أبناء الشعب الفلسطيني “الصابرين على ظلم إسرائيل في محافظات الضفة الغربية، وحماس في قطاع غزة”، مؤكدا استمراره في تقديم التضحيات حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button