الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالعوض: القيادة سترد على قرصنة الاحتلال عبر 3 مسارات

العوض: القيادة سترد على قرصنة الاحتلال عبر 3 مسارات

غزة - هوم نيوز

أكد عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني وليد العوض، اليوم الخميس، ان القيادة الفلسطينية قررت الرد على قرار الاحتلال الإسرائيلي باقتطاع أموال المقاصة من خلال 3 مسارات.

وقال العوض في حديث صحفي، ” كان هناك اجتماع فلسطيني عالي المستوى واتخذ عدة قرارات أهمها مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية، مضيفا أن ذلك يحتاج إلى احتضان شعبي وتنشيط دور اللجان الشعبية”.

وأشار العوض إلى ان القيادة الفلسطينية قررت التوجه إلى المحاكم الدولية التي تمنع قرصنة الاموال الفلسطينية وتحويلها إلى قضية تدين الاحتلال في مختلف المحافل الدولية”.

وأضاف العوض:” أما المسار الثالث هو التوجه إلى الأشقاء في جامعة الدول العربية لتفعيل شبكةالامان العربية الذي سبق أن أقرت لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني وتقديم الدعم له”.

وذكر العوض أن دولة الاحتلال الإسرائيلي وبالتناغم مع الولايات المتحدة الأمريكية ترفع وتيرتها من الضغط على الشعب والقيادة الفلسطينية في محاولة لصناعة أمر واقع يؤدي إلى التعامل مع صفقة القرن

وأكد العوض أن الشعب الفلسطيني سيتصدي وسيحبط هذه القرارات الإسرائيلية، مطالبا بضرورة الحفاظ على التمثيل الفلسطيني الموحد من خلال منظمة التحرير الفلسطينية.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.