اخبار عربية ودولية

محافظ غزة يزور الحاجة الجوراني ويوفر لها شقة سكنية في رفح

زارت قيادة حركة فتح في رفح، برفقة محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، الحاجة الفلسطينية نعيمة الجوراني، في مستشفى القدس بمدينة غزة.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ غزة لموقع (هوم نيوز) أن الدكتور إبراهيم أبو النجا وقيادة وكوادر فتح- إقليم رفح، اطمأنوا على صحة الحاجة الجوراني، وذلك إثر تعرضها لوعكة صحية مؤخرا.

وكشف المكتب أن الوزير أبو الوزير أبو النجا أجرى اتصالات، وقام خلالها بتأمين شقة سكنية بالإيجار في مدينة رفح للحاجة الجوراني، مشيرا إلى أنها خرجت من مستشفى القدس سالمة.

واكتسبت الحاجة نعيمة الجوراني شعبية كبيرة خاصة في أوساط حركة فتح، وذلك من خلال خروجها مؤخرا مشيا على الأقدام من مدينة رفح إلى غزة؛ من أجل المشاركة في إيقاد شعلة انطلاقة فتح والثورة الفلسطينية الرابعة والخمسين.

وتعرضت الحاجة الجوراني لوعكة صحية شديدة قبل يومين مع بدء المنخفض الجوي، إذ تبين أنها تعيش وحيدة في منزلها المستأجر في مدينة رفح، دون أن يتوفر لديها أدنى مقومات الحياة الإنسانية.

وقام كوادر فتح في غزة، بنقل الحاجة الجوراني إلى مستشفى القدس في مدينة غزة، بناء على تعليمات مباشرة من أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button