اخبار عربية ودوليةالسلايد

مسلسل انا وهي للفنانة هنا الزاهد الحلقة الجديدة

اختتمت الفصائل الفلسطينية، يوم الثلاثاء، حوارها المشترك في العاصمة الروسية موسكو، بعد لقاءات استمرت يومين متتاليين حول صفقة القرن وتحديات القضية الفلسطينية.

وقال مصدر خاص لموقع (هوم نيوز) إن الفصائل في موسكو اختتمت اجتماعاتها ولقاءاتها، موضحا أنها اجتمعت مع وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف.

وأوضح المصدر أن الفصائل الفلسطينية المجتمعة، وعددها 12 فصيلا من منظمة التحرير بما فيها حماس والجهاد الإسلامي، اتفقت على إصدار بيان سياسي مشترك حول مجمل الحوارات. 

ولفت إلى أن البيان المشترك يحتوي على تحفظات من بعض الفصائل المشاركة في الحوار الوطني، خاصة فيما يتعلق بالوضع الداخلي والانتخابات الفلسطينية وتشكيل الحكومة الجديدة.

وكانت الفصائل قد بدأت حواراتها صباح أمس، إذ قال موسى أبو مرزوق القيادي في حركة حماس، وعضو وفدها إلى روسيا إنه لا بد من التوافق حول حصار غزة والتصدي للمشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية وصفقة القرن وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي.فلسطيني الداخلي.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button