السلايدرياضة

بيراميدز يكشف أسرار وكواليس رجوع تركي آل شيخ لامتلاكه

كشف نادي بيراميدز المصري- الأهرام سابقا، يوم الأحد، عن أسرار رجوع المستشار تركي آل شيخ عن قراره بشأن بيع النادي وتصفية أعماله وأمواله في جمهورية مصر العربية.

وقال بيراميدز في تصريحٍ صحفي نشره عبر حسابه الرسمي في موقع الواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية استعاد حصته في النادي بشكل رسمي، مؤكدا أنه سيواصل دعمه المالي للنادي المصري المرموق.

وذكر بيراميدز أن قرار تركي آل شيخ جاء بعد مطالبات وصفها بالكبيرة من قبل الإماراتي سالم الشامسي مالك النادي الجديد، وكذلك الجهاز الفني واللاعبين ومنتسبي النادي، والإعلاميين والرياضيين والشخصيات الاعتبارية المرموقة.

وحسب قول نادي بيراميدز، فإن آل شيخ يعتبر أن لدى كل الشخصيات المذكورة لها تقدير واعتزاز ومكانة كبيرة لديه، منوها إلى أنها بذلت جهودا حثيثة لإقناعه بالتراجع والعودة للاستثمار في مصر.

وكشف بيراميدز أن تركي آل شيخ سيتحمل شخصيا كل الدعم المالي للنادي الذي سطع نجمه بعد تغيير اسمه من الأسيوطي لبيراميدز، موجها التحية والشكر والتقدير لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

ويعتبر “آل شيخ” أحد الشخصيات الرياضية العالمية المرموقة، في ظل مساهماته الكبيرة في دعم الرياضة العربية، خاصة المصرية، إذ كان أحد أكبر الداعمين للأهلي المصري، قبل أن تحدث الإشكاليات بينه ورئيسه محمود الخطيب.

تجدر الإشارة إلى أن آل شيخ اشترى الأسيوطي وحوله إلى الأهرام ثم بيراميدز، عقب خلافاته مع النادي الأهلي، الأمر الذي أثار فوضى وجدال ومتاعب واسعة للمسئول السعودي؛ بسبب هجوم الجماهير المستمر ضده، ثم أعلن أمس عن بيعه للإماراتي سالم الشامسي.

بيان نادي بيراميدز حول عودة تركي آل شيخ

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button