الرئيسيةاخبار عربية ودوليةشرطة رام الله تضبط شخصين لاعتدائهما على مفتشي وزارة السياحة

شرطة رام الله تضبط شخصين لاعتدائهما على مفتشي وزارة السياحة

أعلنت الشرطة الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة، يوم الإثنين، عن القبض على شخصين؛ بشبهة الاعتداء على مفتشي وزارة السياحة في قرية دير بزيغ غرب رام الله.

وقالت شرطة رام الله والبيرة في تصريح صحفي إنها قبضت على المعتدين على مفتشي وزارة السياحة، بإسناد من قوى الأمن الوطني.

من جهته، أفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات إن شرطة رام الله أُبلغت أمس بوقوع اعتداء على  طاقم مفتشي وزارة السياحة والآثار، أثناء جولة لهم في قرية دير بزيع غرب رام الله.

وأوضح أنه نتج عن الاعتداء إصابة ثلاثة من طاقم مفتشي وزارة السياحة، مشيرا إلى أنه تم نقلهم للمستشفى؛ لتلقي العلاج، فيما تضررت المركبة التي كانوا يستقلونها.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة : “على الفور تحركت قوات من الشرطة للقرية، وتم عمل جولات وإجراء بحث وتحري لمعرفة الفاعلين”.

وتابع ارزيقات إن “الشرطة تمكنت من القبض على شخصين مشتبه بهما، و3 أشخاص آخرين لإعاقتهم عمل الشرطة”، مؤكدا أن “العمل لا يزال مستمرا لإحضار بقية الأشخاص”.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.