الرئيسيةمنوعاتالفنان الجزائري محمد حزيم ينفي شائعات وفاته

الفنان الجزائري محمد حزيم ينفي شائعات وفاته

الجزائر - هوم نيوز - هوم نيوز

نفى الفنان والممثل الجزائري محمد حزيم، مساء يوم الخميس 10 يناير 2019، الشائعات التي تحدثت عن وفاته داخل المستشفى العسكري بولاية وهران غرب العاصمة الجزائرية.

وقال حزيم في مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه ما زال يتمتع بصحة جيدة، ويتماثل للشفاء في المستشفى العسكري بولاية وهران، داعيا الجميع إلى وقف تداول الشائعات حول وفاته.

وأضاف الفنان حزيم : “أنا في المستشفى العسكري، وأشكر كل الناس والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، ووالي وهران”.

وطلب الفنان الجزائري من جمهوره أن يدعو له بأن يمن الله عليه بالشفاء، مثمنا جهود جميع المسئولين والأصدقاء الذين وقفوا معه في هذه المحنة.

ووعد حزيم جمهوره بأن يدخل البهجة والأفراح على قلوبهم خلال شهر رمضان القادم من خلال برنامج جديد.

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاة محمد حزيم، الأمر الذي نفاه الممثل العريق الذي اشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية عبر القنوات الجزائرية منذ ثمانينيات القرن الماضي.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.