منوعات

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة الجديدة كاملة ومترجمة

مسلسل المنظمة الحلقة 36 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، ونال مسلسل المنظمة الحلقة 36إعجاب عدد كبير من الجمهور، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل المنظمة الحلقة  36.

كما استطاع مسلسل المنظمة الحلقة 36 تحقيق شهرة واسعة، وما أدى ممسلسل المنظمة الحلقة 36 إلى تسيُّدها لترتيب أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي.

في الاحداث استولى آرييل علي سردار وزهرا ، كما يطالب بحياته مقابل الكشف عن موقع البيانات السرية المسروقة من السفينة. يبحث حكي وهولكي مع يوسف عن مخرج من السجن الذي أصبح قلقًا. تمكنوا من الفرار من السجن ، لكنهم أصبحوا أكثر المطلوبين في إسرائيل. عملية هروب كبيرة مليئة بالأزمات تنتظرهم.

وبعد لقاء جيتين وبينار ، الذي حدث بعد ذلك بسنوات ، كان بينار في حيرة من أمره. يتعين على بينار حماية ياغمور بأي ثمن ، على الرغم من المد والجزر الذي شهدته. بينما يذهب سردار وزهرة إلى المكان الذي يخفي فيه آرييل البيانات ، تتبعهما المخابرات الأجنبية. إن الاضطرار إلى دخول السفارة التركية في إسرائيل مع آرييل وسردار وزهرا معرضون لخطر أزمة دبلوماسية دولية كبيرة.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button