الرئيسيةمنوعاتشاهد: سناب سوسن هارون يشعل مواقع الكويت.. ما علاقة جاسم بودي

شاهد: سناب سوسن هارون يشعل مواقع الكويت.. ما علاقة جاسم بودي

سناب سوسن هارون يشعل مواقع الكويت

أشعل سناب سوسن هارون منصات التواصل الاجتماعي، عقب قيام النيابة العامة بحجز الفاشينيستا سوسن صاحبة المقطع الذي يحتوي على ايحاءات جنسية وخادش للحياء 21 يوم على ذمة القضية المرفوعة من ادارة مكافحة الجرائم الالكترونية.

سوسن محمد الهارون مذيعة وصحافية أردنية فلسطينية، ولدت في 25 يناير 1985 وهي تعيش الآن في الكويت، واستمرت سنوات عملها ونشاطها من عام 2006 حتى اليوم.

في عام 2006  على قناة الراي، كانت بدايات سوسن في برنامج “أستوديو الأبطال”، وفي عام 2008، انتقلت إلى قناة الفن، وقدمت عددًا من البرامج.

وفي وقت لاحق، سوسن الهارون انتقلت إلى التمثيل وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثير من الناس، كما توجهت إلى السينما وقدمت سلسلة من البرامج والمسلسلات التي نالت إعجاب الكثيرين.

بدأ الكثير من الناس يتساءلون من هو زوج سوسن الهارون  بعد ظهورها في أحد البرامج في إحدى اللقاءات التي تغازل فيها زوج أختها، وقالت إن غلطته الوحيد أنه تزوج أختها ولم يتزوجها، وذكرت سوسن الهارون أنها أحبت كل أزواج شقيقاتها، مما دفع الناس للتساؤل هل سوسن الهارون متزوجة أم لا.

ووفي عام 2017 ظهرت في مقابلة تلفزيونية وأكدت أنها متزوجة لكنها لم تكشف عن هوية زوجها، كما أوضحت أن زوجها ليس من الوسط الفني، لذا لم يستطع جمهور ومحبي سوسن معرفة من هو زوجها.

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.