اخبار عربية ودولية

عائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر رفضا لتحويل الأموال القطرية إلى غزة

أعلنت عائلات الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مساء يوم الخميس 3 يناير 2019، عن عزمها التظاهر غدا الجمعة؛ رفضا لاستمرار تحويل أموال المنحة القطرية لحركة حماس.

وكشف موقع (0404) العبري أن عائلتي الجنديين الأسرى لدى حماس هدار غولدين وأرون شاؤول، سيقومون بتنظيم التظاهرة يوم الجمعة في سوق محنيه يهودا؛ احتجاجا على مواصلة الحكومة الإسرائيلية تحويل الأموال القطرية إلى غزة.

وأوضح الموقع العبري أن عائلات الجنود الأسرى سيطالبون خلال التظاهرة، الحكومة الإسرائيلية، بوضع شرط إعادة أبنائهم مقابل استمرار دخول الأموال القطرية لحماس في قطاع غزة.

يذكر أن قطر قدمت منحة لقطاع غزة، حيث كان جزء منها لصالح تشغيل المولدات في محطة توليد الكهرباء، والآخر لدفع رواتب الموظفين وتقديم مساعدات للأسر الفقيرة بقيمة 100 دولار وتوفير فرص عمل مؤقتة للخريجين.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button