Homeمنوعاتشاهد: مسلسل يوما ما الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بطولة زهير رمضان

شاهد: مسلسل يوما ما الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بطولة زهير رمضان

مسلسل يوما ما الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بطولة زهير رمضان

مسلسل يوما ما الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بطولة زهير رمضان حيث تدور أحداث المسلسل حول اختطاف فتاة تدعى ماريا، تعيش بين الغجر بعد أن هربت بعد حادث، وقادتها بطريق الخطأ لمقابلة والدها في خضم أحداث مثيرة للغاية.

ويحكي المسلسل أحداث خيالية مميزة، تحكي قصة (ماريا) ابنة ضابط سوري هرب من منزلها عندما كانت صغيرة بسبب المشاكل العديدة وتلتقي بالصدفة مع ثروة تأخذها وتربيها في بيئة الغجر لتعود مرة أخرى تبحث عن عائلتها بعد فترة طويلة من الانفصال ونقل الأحداث بشكل كبير لمزيد من الدراما والتشويق.

يشار إلى أن مسلسل “يوما ما”، من تأليف فهد ماري وإخراج عمار تميم، ويتحدث عن فتاة في العاشرة من عمرها تدعى ماريا متورطة في حادث وتجري حافي القدمين في الشارع، وتصل إلى منطقة يعيش فيها الروما ويعيشون بينهم ويرتبط بشامان من صغرهم حتى يكبرون معًا و العمل معًا على راديو مملوك لمستثمر عراقي يعيش في سوريا.

مسلسل يوما ما الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بطولة زهير رمضان

ويبحث الكثير من الناس خلال هذه الأيام عن القوات الناقلة لمسلسل يوما ما، حيث يعتبر من أهم المسلسلات المشاركة في السباق الرمضان، ومن أهم أحداث المسلسل هي أن بعض الناس يحاولون قتل والد الطفلة ماريا التي رفضت المشاركة في أعمال الفساد، كل هذه الأحداث تجري في إطار مغامرات الشرطة المليئة بالإثارة والتشويق.