الرئيسيةمنوعات(شاهد) هيفاء وهبي تشتم إحدى متابعاتها: “انت وسخة”

(شاهد) هيفاء وهبي تشتم إحدى متابعاتها: “انت وسخة”

بيروت - هوم نيوز

لقيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شتائم بألفاظ “خارجة” من بعض متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل “إنستغرام”، وذلك عقب نشرها صورة من جلسة التصوير الأخيرة التي شاركتها مع جمهورها.

ونشرت هيفاء وهبي لقطة جديدة من جلسة التصوير، بعد أنْ اقتصت من إحدى الصّور جسدها لنصفين، فبدت أكثر جرأة، وعلّقت قائلًة: “لو النوايا لها صوت ..يا فضيحة البشر!!، مين اكتر حدا بتتمنوا تعرفوا نواياه؟ وليش؟”.

وما إنْ بدأ المتابعون في التفاعل معها، حتى أطلّت متابعة قالت لها: “إنتي وسخة”، فردّت عليها هيفاء وهبي، قائلًة: “أكيد أكيد مش أوسخ منك”، ومن هنا تحوّلت الأمور من النقاش إلى سباب وشتائم وردود أفعال بين هيفاء وهبي ومتابعيها.

هيفاء

وطالب بعض النشطاء هيفاء بالصّمت وعدم الرّدّ على الغيورين، فيما أخذ آخرون الأمر على أنّه ردّ مباشر على المتابعة، قصفت به جبهة متابعتها، وانتهج آخرون مسلكًا ثالثًا بتبادل الشتائم.

وبعد شدّ وجذب حول هذا التعليق، بدأ المتابعون يتفاعلون مرّة أخرى في النقاش حول موضوع النوايا الذي أطلقته هيفاء وهبي.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد نشرت مجموعة من الصّور، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها بفستان أزرق قصير، وارتدت عليه “بوت” طويل.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.