الرئيسيةاخبار عربية ودوليةمحيسن: هذا ما سيبحث في اجتماع مركزية فتح برام الله

محيسن: هذا ما سيبحث في اجتماع مركزية فتح برام الله

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن

رام الله - هوم نيوز

كشف جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عن اجتماع مرتقب للجنة المركزية اليوم السبت 20 يوليو 2019، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وذكر محيسن في تصريح خاص بموقع (هوم نيوز) إن اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح سيعقد في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، موضحا أن عددا من الملفات المهمة ستكون على طاولة الاجتماع.

وبحسب محيسن، فإن اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح سيبحث تطورات الاوضاع السياسية وما يحدث على الساحة اللبنانية وملف المصالحة، موضحا أنه سيجري نقاش قضايا داخلية للحركة من بينها اقرار النظام الداخلي وإضافة اعضاء جدد في المجلس جدد للمجلس ثوري.

وفي وقت لاحق من مساء اليوم، سوف يفتتح المجلس الثوري لحركة فتح أعمال دورته السادسة والتي ستتواصل على مدار ثلاثة أيام؛ من أجل بحث عدة ملفات واعتماد الأعضاء الجدد الذين ستصادق عليهم اللجنة المركزية.

وسيلقي الرئيس محمود عباس كلمة سياسية هامة وشاملة في بداية اجتماع المجلس الثوري حول التطورات على الساحة الفلسطينية وملف المصالحة الداخلية مع حماس والأزمة المالية التي تمر بها السلطة جراء القرصنة الإسرائيلية لأموال الضرائب والحرب الأمريكية الشرسة.

وتمر السلطة الفلسطينية بأزمة مالية خانقة إذ لم تحدد بعد الحكومة نسبة صرف رواتب الموظفين في غزة والضفة عن شهر يوليو الجاري، في وقت تقوم مصر بتحركات مكوكية من أجل محاولة تطبيق اتفاقيات المصالحة الداخلية وإنهاء الانقسام المستمر منذ ما يزيد عن 13 سنة.

امجد بسام خلف
كاتب بموقع هوم نيوز وحاصل على بكالوريس تربية من كلية آداب قسم تاريخ، والهوايات: تصفح الإنترنت ولعبة الشطرنج وكتابة مقالات عنوان المكتب :فلسطين-غزة-شارع عمر المختار رقم الهاتف :0599988754 الإيميل : hussam@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.