رياضة

هنية يدعو لمشاهدة مباراة قطر واليابان بمنتجع الشاليهات في غزة

دعا عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين، إلى المشاركة بمؤازرة المنتخب القطري لكرة القدم، في مباراته المرتقبة، يوم الجمعة، أمام نظيره الياباني، في نهائي كأس أمم آسيا 2019.

وقال عبد السلام هنية في تصريح صحفي : “تدعوكم شبكة أمواج الرياضية، للمشاركة، في مشاهدة المباراة النهائية بين قطر واليابان في منتجع الشاليهات، اليوم الجمعة عند الساعة الثالثة عصرا”.

وحث هنية جماهير كرة القدم في قطاع غزة، على المشاركة في هذا العرس الوطني الكبير؛ من أجل مساندة منتخب قطر في مواجهته أمام نظيره الياباني.

وسيتم مشاهدة المباراة النهائية بين الكمبيوتر الياباني والعنابي القطري، من خلال شاشات عرض كبيرة، ستُعلق في منتجع الشاليهات على شاطئ بحر مدينة غزة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية نهائي كأس أمم آسيا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة الفلسطينية القدس.

يذكر أن مشجعين احتفلوا ووزعوا الحلوى، يوم الثلاثاء الماضي في عدد من الشوارع بقطاع غزة، بتأهل منتخب قطر إلى المباراة النهائية، على حساب جاره الإماراتي مستضيف البطولة بنسختها الحالية للعام 2019.

وتؤازر الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، بشكل مستمر، المنتخبات العربية سواء في أفريقيا أو آسيا، خلال مشاركاتها الحاسمة في مختلف الألعاب الرياضية، خاصة كرة القدم، الأمر الذي برز بشكل واضح خلال منافسات “مصر وتونس والمغرب والسعودية” في مونديال روسيا الماضي، الذي حصدت الديوك الفرنسية لقبه.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button