الرئيسيةاخبار عربية ودوليةوصول 4 حالات وفاة إلى غزة

وصول 4 حالات وفاة إلى غزة

غزة - هوم نيوز

وصلت 4 حالات وفاة إلى قطاع غزة مساء اليوم الاربعاء عبر معبر بيت حانون ” ايرز” شمال القطاع توفوا أثناء تلقيهم العلاج في مستشفيات الضفة الغربية.

وأكدت الادارة العامة لمعابر قطاع غزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)،  وصول جثمان الطفل ” رائد اسعد عبد الرحيم العكلوك ” ” 11 ” عام الذي توفى بمستشفي ” مجمع فلسطين الطبي ” برام الله.

كما وصل إلى غزة اليوم جثمان الطفل الرضيع “براء محمد السرحي ” البالغ 12  شهرا والذي توفى بمستشفي ” المقاصد ” في مدينة القدس المحتلة.

اضافة لذلك وصل جثماني  المواطن ” سميح زكي سليمان البكري ”  75 عاما والشاب “أحمد محمد جميل شحادة ” 28 عاما حيث توفيا أثناء علاجهما بمسشتفي ” المطلع “.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية تقوم بتحويل الكثير من الحالات المرضية الحرجة والصعبة إلى مستشفيات الضفة الغربية من أجل تلقي العلاج وذلك بسبب ضعف الامكانيات ونقص الكثير من المستلزمات الطبية في القطاع.

نور الدين الوحيدي
اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.