الرئيسيةمنوعاتهشام حداد: كفرت بالدولة اللبنانية

هشام حداد: كفرت بالدولة اللبنانية

بيروت - هوم نيوز

أعرب الفنان اللبناني هشام حداد، يوم الثلاثاء، عن استهجانه وغضبه الشديد جراء ما وصلت له الدولة اللبنانية من حالة تردي وفشل كبير.

وقال حداد في حديثه خلال برنامج “في أمل” مع أمل عرفة الذي يبث عبر قناة (لنا):” كفرت بالدولة اللبنانية، ليس بالوطن بل بالدولة لأنني فقدت الثقة بها”.

وأضاف الفنان حداد أن “لبنان وصل إلى القعر نتيجة السياسات الكارثية التي يتخذها المسؤولون”، الأمر الذي أوصل المواطنين إلى وضع غير مقبول.

وتابع هشام حداد:” انظروا إلى الدولة السورية رغم أنها تعاني من حرب أهلية ومؤامرة منذ أكثر من 8 سنوات ، إلا أن هناك يوجد دولة واقتصاد وكهرباء”.

واستطرد قائلا:” أما نحن خرجنا من الحرب منذ 30 عاما والشعب يموت جوعا، مضيفا أن “الدولة اللبنانية جعلت منا عار وعالة على الاخرين بسبب فشلها”.

محمد هاشم علي
حاصل على دراسات عليا في نظم المعلومات وعلم التربية، كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخبارية منها هوم نيوز عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970594356894 الإيميل: mohammed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.