الرئيسيةاخبار عربية ودوليةسفارة فلسطين بالقاهرة: لقاء حول شواغل الطلاب الدارسين في مصر

سفارة فلسطين بالقاهرة: لقاء حول شواغل الطلاب الدارسين في مصر

المستشار الثقافي في سفارة فلسطين بالقاهرة يلتقي رئيسة الإدارة المركزية للوافدين

القاهرة - هوم نيوز

كشفت سفارة فلسطين في القاهرة، اليوم الخميس، عن تفاصيل لقاء جرى بين المستشار الثقافي فيها محمد خالد الأزعر، مع رئيسة الإدارة المركزية للوافدين وكيل أول وزارة التعليم العالي في مصر رشا كمال.

وذكرت السفارة الفلسطينية في تصريحٍ صحفي أوردته عبر (فيسبوك) أن اللقاء جرى في مقر إدارة الوافدين، مشيرة إلى أنه يأتي في إطار التعاون والتشاور المستمر بين السفارة وإدارة الوافدين لبحث قضايا وشواغل الطلاب الفلسطينيين الدارسين في مصر.

وقد حضر اللقاء مسئول الأنشطة الطلابية في الملحقية الثقافية سليم التلولي, بالإضافة إلى الكادر المختص بشؤون الطلاب الفلسطينيين في إدارة الوافدين بمصر.

ونقل الأزعر خلال اللقاء تحيات سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح, وخالص الأمنيات بدوام نجاح دائرة الوافدين وأدائهم المتميز فيما يصب لصالح أبناء شعبنا من الطلاب الفلسطينيين .

واستعرض الطرفان كافة القضايا والشواغل التي تخص الطلاب الفلسطينيين بكافة المراحل الجامعية , وناقشوا ما يتعلق بإجراءات ومعدلات وشروط الالتحاق والقبول .

بدورها، وعدت د.رشا كمال بالتعامل مع كل القضايا ذات الصلة بالطلاب الفلسطينيين بروح الإخوة التي تربط بين الشعبين, وبذل ما يمكن لتذليل أية صعوبات أمامهم.

وشددت رشا على الحرص في هذا الإطار على ديمومة التواصل مع السفارة الفلسطينية لاسيما في ضوء بدء استقبال طلبات العام الدراسي الجديد 2019-2020.

وفي ختام اللقاء قدم المستشار الثقافي الشكر لكادر إدارة الوافدين على خدماتهم وجهودهم التي تبذل لصالح الطلبة الفلسطينيين من قبل الشقيقة الكبرى مصر.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.