اخبار عربية ودوليةالسلايد

حماس: دماء اشتيوي وشلبي لن تذهب هدرا وهكذا سيكون الرد

أكد إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس، يوم الثلاثاء، أن دماء الشهيدين الطفلين حسن شلبي وحمزة اشتيوي، لن تذهب هدرا، موجها عدد من الرسائل للاحتلال الإسرائيلي.

وقال رضوان في كلمة متلفزة، خلال مشاركته في فعاليات الحراك البحري الـ23 شمال قطاع غزة : “دماء الأطفال اشتيوي وشلبي لن تذهب هدرا، وسيكون الرد باستمرار مسيرات العودة والمسير البحري والمقاومة بكافة أشكالها”.

وحمل الاحتلال الإسرائيلي كامل المسئولية عن ارتكاب الجرائم واستهداف الأطفال خلال مشاركتهم في المسيرات الشعبية على حدود غزة، مضيفا : “قتل الاطفال واستهداف المدنيين والنساء وابناء شعبنا، لن يوقف مسيرات العودة والمسير البحري”.

وتابع القيادي في حماس : “لقد أوشك العام الأول لمسيرة العودة على الانتهاء، وشعبنا يؤكد على استمرارها بطابعها الشعبي وادواتها السلمية حتى تحقق اهدافها بكسر الحصار”، مشددا على أنه “لا مساومة على فلسطين”.

وأردف قائلا : “لن نرفع الرايات البيضاء أمام الحصار، واستمرار الجرائم ضد أبناء شعبنا، وفرض العقوبات الظالمة عليه، ومجزرة الرواتب”.

وفي سياقٍ آخر، أكد رضوان أن “صفقة القرن لن تمر، ولو على أرواحنا”، مشيرًا إلى أن تهديدات الاحتلال لن ترهب شعبنا ولن تخيفه.

وخاطب الأسرى في سجون الاحتلال قائلا : “لن يهدا لنا بال حتى تنالوا حريتكم”.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button