رياضة

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2019 بعد هاتريك حمدالله ضد الرائد

سجل اللاعب عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، يوم الخميس، هاتريك لفريقه في مواجهته ضد الرائد، التي جرت باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019.

وتقدم النصر على الرائد بخمسة أهداف دون مقابل، سجلهما اللاعب عبد الرزاق حمدالله في الدقائق الثانية والثامنة والثلاثين والستين، وبيتروس ماثيوس في الدقيقة الثامنة، ومحمد عطوة في الدقيقة الثامنة والعشرين (بالخطأ في مرماه).

الجدير ذكره أن عبد الرزاق حمدالله، كان قد أحرز أربعة أهداف في لقاء فريقه ضد الرائد في الأسبوع الثالث عشر من المسابقة (مرحلة الذهاب) ليدخل منذ ذلك الحين في صراع هدافي الدوري السعودي للموسم الجاري.

وبهدفيه في مرمى الرائد اليوم، عزز حمدالله صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 25 هدفا، بفارق 4 أهداف أمام ليندر تاوامبا نجم فريق التعاون.

وبقي الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم الهلال في المركز الثالث برصيد 17 هدفا، علما أن فريقه يلعب مع الحزم لحساب ذات الجولة من دوري كأس محمد بن سلمان، بينما يحل السوري عمر السومة مهاجم الأهلي في المرتبة الرابعة برصيد 16 هدفا.

ويتقاسم دجانيني تافاريس لاعب الأهلي، وكريستيان جوانكا نج الاتفاق المركز الخامس برصيد 14 هدفا لكل منهما، فيما يتواجد اللاعبين صالح الشهري من الرائد ومحمد الصعيري من الحزم في المركز السادس برصيد 11 هدف لكل واحد منهما.

يشار إلى أنه بفوز النصر على الرائد، فإن رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي، يصبح 61 نقطة في المركز الأول، تاركا الهلال خلفه في الترتيب الثاني.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button