رياضة

هنية يعلن موعد مهرجان اعتزال نجم فلسطين سامي سالم

قرر سامي سالم لاعب الصداقة الفلسطيني، يوم الجمعة، اعتزال كرة القدم، رسميا، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع فريقه المحلي ومنتخبنا الوطني للكرة الشاطئية.

وأكد سامي سالم في تدوينه عبر حسابه في (فيسبوك)، اعتزاله كرة القدم، موجها الشكر والتقدير لكل من سانده خلال مسيرته الكروية التي قضاها بين أسوار نادي الصداقة “المدفعجية”، وحصد خلالها عدة بطولات.

بدوره، أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، عن حفل اعتزال سيقيمه للنجم سامي سالم؛ تكريما للانجازات الكبيرة التي حققها على الصعيدين المحلي والوطن طوال السنوات الماضية.

وذكر هنية أن حفل اعتزال وتكريم سامي سالم سيجري يوم الثامن عشر من شهر رمضان 2019، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، داعيا الأسرة الرياضية كافة للحضور والمشاركة بهذا المهرجان الرياضي.

وكتب هنية عبر (فيسبوك) إن قيصر فلسطين سامي سالم لعب مع الصداقة منذ طفولته، وشارك في جميع البطولات الرسمية منذ عام 2005، وحقق كثيرا من الإنجازات.

ووفق هنية، فإن اللاعب سالم،  حمل درع دوري الدرجة الأولى عام 2008، والدوري الممتاز لكرة القدم سنة 2014، وكأس فلسطين في 2012، وكذلك حصد برونزية مع منتخب الشواطئ في كأس الأمم الآسيوية، وبطولة الشاطئية لأندية قطاع غزة.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button