السلايدمنوعات

أحمد شاكر يكشف عن هدف المسرح القومي في مصر

تحدث الفنان المصري أحمد شاكر عبد اللطيف أصغر مدير للمسرح القومي في مصر عن الهدف الرئيس الذي سيعكف عليه المسرح خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد شاكر خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، أن المسرح القومي سيعمل على إحياء الأعمال الكلاسيكية واستعادة الزمن القديم في مصر، وتقديمه بمعايير عالمية.

وقال شاكر إن ” المسرح القومي هو أصل الفن في مصر، مضيفا  ” أعشق هذا المكان على اعتبار انها الجهة الانتاجية الوحيدة التي لم تتنازل في تاريخها ولو مرة واحدة”.

وأوضح الفنان أحمد شاكر أن المسرح القومي انطلق مع بدايات التمثيل في مصر، ويملك حوالي 135 عاما من العراقة والتاريخ، مشيرا إلى أن معيار النجاح إدارته في إطار الإمكانيات المتاحة.

وتمنى أحمد شاكر أن أكون على مستوى هذا التكليف، وأن يساهم ذلك في ضخ دماء جديدة، مؤكدا انه سيبذل كامل جهده للارتقاء بالمسرح القومي.

تجدر الإشارة أنه في شهر فبراير من العام الجاري 2019 تم تعيين أحمد شاكر عبد اللطيف مديرا للمسرح الفني في مصر ليكون أصغر من تولى هذا المنصب.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button