الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالأحمد يكشف أهمية المؤتمر الاقليمي الخاص بمكافحة الإرهاب

الأحمد يكشف أهمية المؤتمر الاقليمي الخاص بمكافحة الإرهاب

القاهرة - هوم نيوز

تحدث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، عن أهمية المؤتمر الاقليمي الخاص بمكافحة الإرهاب وخاصة المقاتلين الاجانب، المنعقد في مدينة الأقصر بمصر.

وقال الاحمد في حديث اذاعي إن هذا المؤتمر يعقد  للمرة الثانية حيث عقد قبل 3 سنوات، مستدركا ” لكن هذه المرة كان أوسع من حيث جدول الاعمال وحجم المشاركة”.

وأكد الأحمد أن مشاركة فلسطين كان لها ميزة خاصة، رغم أن الارهاب الذي تمارسه عصابات المستوطنين لم تكن ضمن مفهوم الارهاب في هذا المؤتمر

واستدرك الاحمد:” لكن تم وضع الارهاب الناجم عن الاحتلال الإسرائيلي تحت المناقشة، مشيرا إلى أن الموضوع اخذ حيزا كبيرا خلال المؤتمر.

واوضح الاحمد أن المؤتمر قسم إلى 6 جسات عمل على مدار أمس واليوم وغدا للخروج بقرارات ذو طبيعة مادية وسياسية وقانونية.

وأشار الأحمد إلى أن الأجواء أصبحت مهيئة للتأكيد على ضرورة انهاءالاحتلال للاراضي الفلسطينية على حدود 1967، واتخاذ اجراءات عملية من الامم المتحدة والمنظمات والتجمعات الاقليمية.

نور الدين الوحيدي
اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.