الرئيسيةاخبار عربية ودوليةفتح: الاعتقالات في القدس لن تنال من عزيمتنا

فتح: الاعتقالات في القدس لن تنال من عزيمتنا

عاطف أبو سيف المتحدث باسم فتح

غزة - هوم نيوز

قال عاطف أبو سيف المتحدث باسم حركة فتح يوم الأربعاء، إن اعتقال إسرائيل لقياداتها  في القدس وكافة نواحي الضفة الغربية لن تنال من عزيمة الحركة ولا شعبنا في الدفاع عن أرضه.

وأكد أبو سيف في تصريح صحفي أن اعتقال قوات الاحتلال لمحافظ العاصمة عدنان غيث، عضو المجلس الثوري للحركة، وزكريا الزبيدي عضو المجلس الثوري للحركة والعشرات من أبناء شعبنا وما تقوم به ما يسمى بلدية الاحتلال وشرطتها  من سياسات بحق أهلنا في القدس والاقتحامات والاعتقالات لن تنال من عزيمة شعبنا.

وأضاف أبو سيف: ستظل القدس هي المعركة الحقيقة، وستظل بوصلتنا موجهة صوبها  رغم جهود  البعض لحرفها  باتجاه صراعات داخلية لا تخدم إلا أجندة دولة الاحتلال.

وشدد على أن “القدس معركتنا وشعبنا وقيادتها سيواصلون المسيرة حتى تحقيق أهداف نضالنا الوطني”، مبينا أن الاعتقالات لن تثني إرادة شعبنا أو تنال من صموده.

يشار إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي شنت الليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة ضد الفلسطينينين في مدينة القدس، من بينهم محافظ المدينة عدنان غيث.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.