الرئيسيةاخبار عربية ودوليةاستشهاد شاب جراء حادث عرضي في خانيونس

استشهاد شاب جراء حادث عرضي في خانيونس

غزة - هوم نيوز

استشهد شاب فلسطيني، مساء يوم الثلاثاء؛ جراء حادث عرضي تعرض له في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأكد أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح صحفي استشهاد الشاب محمد إبراهيم قديح جراء حادث عرضي في خانيونس جنوب القطاع.

يأتي ذلك، في وقت أصيب أربعة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في فعاليات الإرباك الليلي على الحدود شرق مدينة غزة.

من جهتها اكدت وسائل إعلام محلية أن الشاب استشهد خلال عمله في نفق تابع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مشيرة إلى أنه يتبع لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس.

واستشهد عشرات المقاومين الفلسطينيين خلال السنوات الماضية خلال عملهم في أنفاق المقاومة التي تحفر باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.