الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالجيش الإسرائيلي يبدأ تدريبا يحاكي عمليات تسلل من غزة

الجيش الإسرائيلي يبدأ تدريبا يحاكي عمليات تسلل من غزة

جنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود قطاع غزة

تل أبيب - هوم نيوز

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن تدريب كبير ستشرع به قوات الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، في المجلس الإقليمي “أشكول” في غلاف غزة.

وقال موقع (حدشوت 24) إن قوات الجيش الإسرائيلي تبدأ مساء اليوم تدريبا كبيرا ومهما في منطقة المجلس الإقليمي “أشكول”، موضحا أنه سيحاكي عمليات تسلل للمقاومين من القطاع إلى مستوطنات غلاف غزة، وكيفية قتلهم.

وذكر الموقع العبري أنه من المتوقع بدء التريب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، فيما سينتهي عند الساعة الحادية عشر مساءً.

ولفت الموقع إلى أنه سيلاحظ خلال تدريب قوات الجيش الإسرائيلي حركة نشطة لمركباته العسكرية وسلاح الجو، مؤكدا أنه يأتي في إطار الاستعدادات للحرب القادمة على الجبهة الجنوبية.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي أطلق أمس تدريبا مفاجئا لقواته البرية والبحرية والأذرع المختلفة؛ لمحاكاة سيناريوهات القتال ضد المقاومة الفلسطينية في غزة، في وقت تشير تقديرات إسرائيلية إلى أن جهة القطاع هي الأكثر سخونة وقابلة للاشتعال بشكل كبير.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.